الأحد، 22 نوفمبر 2015

كيف تعرف إذا كانت شريكتك تتظاهر بالاستمتاع ؟



لربما تكون شريكتك من النوع الذي يتظاهر بالاستمتاع عند إقامة العلاقة الحميمة ، ولكن المشكلة تكمن في أنه ليس هناك طريقة لتتأكد من ذلك، حتى لو سألتها ! فماذا تتوقع أن تقول لك ؟

لهذا ، بدلا من أن تشغل بالك أو تفكر كثيرا في أنها مستمتعه أم لا ، عليك أن تركز على أمر أهم من ذلك ، هو كيف أن تتمكن من جعلها تستمتع أثناء إقامة العلاقة الحميمة.


يمكنك أن تبدأ بالتحدث معها و سؤالها ، عن الوضعية التي ترغبها هي ، والطريقة التي تفضلها ، هل هي الطريقة السريعة ، أم البطيئة وما هي مخيلاتها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة ، وحاول أن تتفهم ما تريد وأن تتقوم بتطبيقه.


بعد ذلك ، وبعد أن تقوم بعمل ما أخبرتك به ، لاحظ إذا ما كان هنالك أي تغير في ردة فعلها ، أو أنها تتفاعل معك بشكل مختلف عن المعتاد.


لكن عليك أن تنتبه لنقطة حساسة أيضا وهامة ، حاول أن تسألها بأسلوب لبق ، ولا تطرح عليها الأسئلة بشكل مباشر ، وحاول أيضا أن تشعر بنفسك إذا ما كانت هي مستمتعه فعلا ، وإياك أن تسألها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة ، لأنك قد تحرجها ، أو قد تخرجها من متعتها أيضا.


ولا تيأس من المحاولة الأولى إن فشلت ، وحاول مرات أخرى ، هناك دراسات تشير إلى أن العديد من الأزواج والزوجات لم يصلا إلى معرفة أفضل الطرق في ممارسة العلاقة ، إلا بعد سنوات ، وأن سبب التأخر في ذلك يعوض إلى أن الزوجة أو الزوج لم يقوما بحوار حول ما يحب أو ما تحب أو ما يكرهه كلاهما ، لهذا من المهم جدا أن يكون هناك تواصل ، تماما كما يتواصل الأزواج حول ما يحبه كلا منهما أو يكرهه ، لأن الحياة الجنسية مهمة للغاية ، وهي أساس نجاح العلاقة الزوجية بين الطرفين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق