الاثنين، 9 يوليو 2012

أفضل ماركات غسول البشرة فى 2012

قديما كان معظم السيدات يعتمد على الصابون العادي فى غسل البشرة، لكن مع التقدم التكنولوجي والطبي فى مجال العناية بالبشرة، زاد الإتجاه نحو شراء الغسول السائل الذي يأتي بتركيبات متطورة تحافظ على رطوبة البشرة وصحتها ولا تسبب لها الجفاف كما يفعل الصابون العادي.
ونظرا لان غسول البشرة يأتي بأنواع وتركيبات واستخدامات عديدة ومتنوعة مما يؤدي إلى صعوبة الاختيار من بينها، فى هذه السطور نقدم لك قائمة بأفضل أنواع غسول البشرة المتوافر بالأسواق التى تناسب أغراضك المختلفة.
1- Olay Gentle Foaming Face Wash with Aloe - مناسب للبشرة الحساسة.
تتميز منتجات "أولاي" بأنها تعطي نتائج رائعة وسريعة على البشرة، وهذا الغسول اللطيف من أولاي يأتي بخلاصة "نبات الأوليفرا" ويساعد على تنظيف البشرة وإزالة بقايا مستحضرات التجميل ويترك ملمس بشرتك ناعما ورطبا. كما انه مناسب لصاحبات البشرة الحساسة حيث إنه خال تماما من الصابون والزيت، وقد خضع لإختبار سلامة الجلديةdermatologist tested مما يجعله آمنا على صحة الجلد.
2- Clinique Liquid Facial Soap -- للرؤوس السوداء والمسام المسدودة
إذا كنت تعانين من البشرة الجافة أو الرؤوس السوداء أو المسام المغلقة، فهذا الغسول السحري من كلينيك سيساعد على تنظيف المسام بعمق وترك ملمس بشرتك منتعشا وناعما.
3- Clean Clear Morning Burst Cleanser - للبشرة المليئة بالحبوب
هذا الغسول المتخصص من كلين كلير سيساعدك على تقشير البشرة بمساعدة حبيبات البرتقال المنعشة مما يخلص بشرتك من الخلايا الميتة والدهون التى تسد المسام ويعمل على الحد من البثور والإلتهابات.
4- Neutrogena Deep Clean Facial Cleanser للبشرة العادية
تتميز منتجات نيتروجينا بانها صحية وآمنة على البشرة حيث يوصي به الكثير من الأطباء. وهذا الغسول يترك جلد نقيا ورائعا وهو مناسب لصاحبات البشرة العادية والدهنية على حد سواء.
5-Tea Tree Skin Clearing Facial Was --لإخفاء آثار البقع
"بادي شوب" تقدم غسولا رقيقا على البشرة، يعتمد على زيت شجر الشاي الذى يساعد على تنظيف البشرة وتهدئة الإلتهابات وإخفاء الإحمرار.


0 التعليقات:

إرسال تعليق